يمكن للشركات أيضا شراء على الأمازون

حسابات امازون للشراء عبر الانترنت
شارك :
amazon-business-entreprise
amazon-business-entreprise

يشتهر موقع أمازون بتقديم ملايين المنتجات.

يمكن للأفراد في جميع أنحاء العالم شراء الملابس والألعاب ومكونات الكمبيوتر والكتب والمكانس الكهربائية والمنتجات المنزلية والزواحف الغذائية وزجاجات النبيذ ..........

و ما لا نعرفه هو أن الشركات يمكنها أن تشتري أيضا من أمازون.و لا يوجد ما يمنع أي شركة من إجراء عمليات الشراء باستخدام حساب أمازون شخصي ، ولكن تكمن المشكلة في انه لا يوجد ما يضمن تلقي فاتورة مع ذكر الأسعار باستثناء الضريبة  وضريبة القيمة المضافة.


amazon
amazon


اذن الأمازون رخصة حسابات الأعمال في متجرها على الإنترنت ، للشركات والمهنيين.و هذه هي الفرصة لشراء جميع المنتجات من كتالوج أمازون بأكمله ،تحت حساب الأفراد ، ولكن من خلال الجمع بين مزايا الأفراد ومزايا الشركات:

-الوصول إلى كتالوج الملايين من منتجات الأمازون.

-عرض الأسعار (باستثناء الضرائب).

-دفع الفواتير في 30 يوما (أو عن طريق بطاقة الائتمان).

-التسليم في اليوم التالي للعمل.

-إمكانية تعيين العديد من المشترين داخل الشركة ، مع إدارة الحقوق.

-الفواتير المتاحة في PDF على حساب العميل.

-نفس سياسة الإرجاع مثل عملاء Amazon Prime.

-دمج كتالوج أمازون في قسيمة برامج الشراء.

-خدمة Amazon Business مجانية.



لتعزيز خدمتها ، تقدم Amazon خصمًا يصل إلى 50٪ على أول عملية شراء لحساب Amazon Business. في غضون ثلاثة أيام عمل بعد تسجيل Amazon Business جديد ، يتلقى العميل رسالة بريد إلكتروني بها رمز ترويجي لاستخدامه في وقت الطلب ، للاستفادة من الخصم الخاص. يسري العرض حتى 14 مايو 2019 أثناء عملية Amazon Business الخاصة.هذه طريقة جيدة لاختبار جودة الأعمال في Amazon ، على سبيل المثال عن طريق شراء محرك أقراص ثابت خارجي للنسخ الاحتياطية أو هاتف ذكي جديد أو مكنسة كهربائية جديدة للمكتب.































شارك :

الربح

أنترنت

مقالات

مواقع

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق:

شكلرا على تعليقاتكم